عدن الغد

لحج .. إحتفاءً بعيد الاستقلال الثلاثين نوفمبر .. مدرسة سامية مبروك تنظم حفلا فنيا وكرنفالياً

احتفاءً بالثاني والخمسين للثلاثين من نوفمبر ذكرى الاستقلال الوطني احتفت مدرسة سامية مبروك صبر بهذه المناسبة مساهمة منها في مشاركة شعبنا اليمني أفراحه بعيد الاستقلال وأعياد الثورة اليمنية المجيدة، وتجسيدا لدورها في تعزيز القيم الوطنية.
وفي الحفل القى الاستاذ محفوظ الكيلة مدير إدارة التربية والتعليم مديرية تبن كلمة جاء فيها بعد أن رحب بالحاضرين ، ونقل تحايا وتهاني القيادة التربوية بالمحافظة الدكتور محمد سعيد الزعوري للمعلمين والمعلمات في ربوع المحافظة مضيفاً ان العملية التعليمية تشهد حالة مستقرة رغم الصعوبات التي تعصف بالوطن. محذرا عدم المساس بأي صرح تعليمي أوالقائمين عليه ، وسنبذل كل جهودنا من أجل الدفاع على كادرنا التعليمي اينما وجدوا.
وفي ختام كلمته شكر الكيلة إدارة المدرسة الأستاذة مها شوذري وطاقمها المتميز ومسؤول الأنشطة في المدرسة على هذه اللوحة الفنية التعبيرية،وعدد من الوصلات الغنائية والرقصات الشعبية ، وعروضا معبرة عن المناسبة امتعت الحاضرين .
حضر الحفل الاستاذ محمد سالم الوعل رئيس القيادة المحليه للمجلس الإنتقالي تبن وعلى الجعدي عضو الجمعية الوطنية والأستاذة أروى القطري رئيسة دائرة المرأة والطفل الأستاذ علي رشيد عضو المجلس الانتقالي في المحافظة.والشيخ صالح علي مقبل رئيس مجلس الآباء بالمدرسة ونائبه الشيخ حسن العزيبي وعدد من المعلمين والمعلمات والإعلاميين وجمع غفير من أولياء الأمور.

الوسوم
إحتفاء الاستقلال الثلاثين بعيد تنظم حفلا سامية فنيا لحج مبروك مدرسة نوفمبر وكرنفاليا

إقرا أيضا

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق