عدن تايم

لحج.. تواصل المرحلة الثانية من مشروع طريق المفلحي

استكملت المرحلة الأولى من مشروع طريق لبعوس المفلحي وادي بن جعفر عقور بئر العروس، في يافع بمحافظة لحج.

وتشارف المرحلة الثانية على النهاية حيث يربط المشروع طريق (وادي بن جعفر-لحمار-عقور بئر العروس)، بالخط الاسفلتي الرئيسي”بئر العروس-م/يهر”.

وبدأت المرحلة الثالثة بدعم من الاهالي واصحاب الخير، انطلاقاً من (وادي بن جعفر-مروراً بوادي عرصم-ووصولاً الى مفرق رهوة ضيك) الذي يعد نقطة التقاء جميع الطرقات وبتنفيذ هذه المرحلة يكون القائمون على المشروع قد ربطوا مديرية يهر بمديريتي المفلحي ولبعوس بخط طريق جديد اقصر مسافة واكثر سهولةً ومرونه.

وتتضمن المرحلة الرابعة خط اسفلتي حسب المواصفات الرسمية يتسع لمرور جميع انواع الشاحنات ذات النقل الخفيف والمتوسط والثقيل.

وبلغت نسبة الانجاز للمشروع شق اولي لمرحلته الأولى، ونسبه تقارب 60٪ من المرحلة الثانيه اضافه الى ابتدا العمل في المرحله الثالثه.

ودعا فتحي الربيعي جميع الذي ساهموا وتبرعوا لهذا المشروع ان يبادروا لتوريد ما اعلنوا عنه من تبرعات، حاثا الخيرين للمسارعة في دعم هذا المشروع الاستراتيجي حتى ينجز بجميع مراحلة ويصبح حلماً محقق على ارض الواقع.

ويعد المشروع احد اهم مشاريع البنية التحتية في يافع والذي باستكماله يقدّم خدمات كبيرة ويصبح رافداً جديداً لابناء المنطقة أقتصادياً واجتماعياً وخدمياً وبانجازه ستتقارب المسافات البعيدة وسترتبط المناطق في مديريات يهر والمفلحي ولبعوس ببعضها، ويسهّل على ابنائها التنقل.

الوسوم
الثانية المرحلة المفلحي تواصل طريق لحج مشروع من

إقرا أيضا

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق