المشهد اليمني

لقاء استثنائي يجمع رئيس الجمهورية ونائبه ورئيس الوزراء ورئيس البرلمان

عقد فخامة الرئيس عبدربه منصور هادي رئيس الجمهورية مساء أمس اجتماعاً استثنائيا ضم نائبه الفريق الركن علي محسن صالح ورئيس مجلس النواب سلطان البركاني ورئيس الوزراء المكلف الدكتور معين عبدالملك.

ويأتي هذا اللقاء للوقوف على جملة التطورات والمستجدات على الساحة الوطنية وخاصة ما يتصل بالاوضاع الخدمية والمعيشية والتطورات الميدانية.

وفي الاجتماع أكد فخامة الرئيس على أهمية التواصل والوقوف على مجمل التطورات على الساحة اليمنية بأوجهها وأشكالها المختلفة.

وشدد فخامة الرئيس على اهمية مضاعفة وتظافر الجهود من قبل كل مؤسسات الدولة واجهزتها المختلفة لملامسة واقع واحتياجات المواطن والتفاعل وتلبية احتياجاته ومتطلباته الاساسية وتخفيف من معاناته التي ضاعفت من اعبائها قوى التمرد والانقلاب.

وقدم نائب رئيس الجمهورية تقريراً موجزاً لخص الموقف العام لمختلف الجبهات وخطوط التماس في عدد من الجبهات والمناطق ومنها مارب والجوف والبيضاء والضالع والساحل وغيرها لافتاً الى الانتصارات المحققة في تلك الجبهات.

الى ذلك قدم رئيس مجلس النواب سلطان البركاني ورئيس الوزراء الدكتور معين عبدالملك ايجازا عن عدد من المواضيع المتصلة بنشاط مؤسسات الدولة فضلا عن الوضع الاقتصادي وتحدياته التي استعرض مؤشراتها رئيس الحكومة المكلف والتصورات الممكنة لتجاوزها والحد من اثارها.

كما تم في الاجتماع مناقشة عددا من القضايا والموضوعات المطروحة واتخذ بشأنها ما يلزم.

Advertisement
الوسوم

إقرا أيضا

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق