عدن الغد

لقاء تشاوري ضم مدراء مديريات يافع أبين لمناقشة تحضيرات العمل لطريق باتيس رصد

عقد مدراء مديريات يافع الثلاث لمحافظة أبين سرار ورصد وسباح عصر الجمعة لقاء تشاوري لمناقشة تحضيرات العمل لمشروع طريق باتيس رصد والوقوف أمام العراقيل الذي يتعرض لها المشروع.
وجاء اللقاء في إطار النظر لإعادة واستئناف العمل واستمراره  وتكثيف الجهود المجتمعية والمسئولة لما يتعرض له المشروع من مضايقات والوقوف ضد الجهات الفردية والمحسوبة .
وتطرق اللقاء الذي جمع مدير عام مديرية سرار الشيخ صالح قدار والشيخ حسن القحيم مدير عام مديرية سباح ومدير عام مديرية رصد الشيخ ياسر العمودي للوقوف أمام محطات عدة يتعرض لها المشروع الذي يعاني الامرين منذ العام ٢٠١١ ، والوقوف للصد لاية مزاعم خارجة عن إطار مالا يخدم المشروع ، حيث يحملون كامل المسؤلية الجهات الأمنية والمجتمعية متمثلة بكافة مسمياتها  لعدم القيام بواجبها تجاه مناطقها لعدم ردعها معرقلي وموقفي آليات العمل.
وأكد اللقاء الوقوف من مدير حماية معدات وآليات المشروع الشيخ محمد بالليل الشعبي ، الذي ظل محافظا على المعدات الثقيلة للمشروع بمنطقة ثنهه خلال الأعوام الماضية ، إشارة انه المستلم الرسمي لحماية المشروع.
حيث أشادوا بالمساعي الأمنية السابقة ،آملين حذوها من قبل القائمين وذلك للمنفعة العامة.
دعا اللقاء جميع الوحدات الأمنية المرابطة في مناطق العمل والمنتمية ليافع الثلاث الحزم والعزم وتصفية النيات وصب الجهود للوقوف على يد رجل واحد لمواصلة العمل بعيدا عن أية اختلافات قد تؤدي إلى فقدان المشروع ، وشددت الدعوة لجميع المعنيين للنظر للفترة القادمة والعمل بجدية.
حيث ترحب السلطات المحلية بكافة القوى والسلطات بما يخدم دون أن يحرم ، وذلك للتطلع المستقبلي واستغلال المرحلة في هدف خدمة المديريات المحرومة .
وشدد اللقاء بدعوته لجميع رجال الخير والمال والأعمال من اهل يتفع على دعمهم في مساندة تنفيذ المشروع .
وجاء اللقاء استنادا للقاء السابق الذي عقد في شهر 1/2020 ضم قيادات ألوية وأمنية ومدراء عموم المديريات ، الذي من خلاله عرض مدراء المديريات ما هم على تقديمه من معدات وكميات من الديزل وغيرها من الاحتياجات لمواصلة العمل .
حضر اللقاء الشيخ عبد القوي الحربي مستشار وزير المغتربين، والأستاذ عادل العصري أمين عام المجلس المحلي سباح ، والأستاذ شيخ عوض النوباني عضو المجلس المحلي سرار ، الشيخ أحمد حسين القحيم، عضو المجلس المحلي سباح ، الأستاذ عبدالله عمر الصلاحي ، رئيس لجنة التخطيط للمجلس المحلي سباح ، الشيخ عبد القوي اليزيدي، الأستاذ فهمي مدير الصحة سرار.
*من هويد الكلدي

الوسوم
أبين العمل باتيس تحضيرات تشاوري رصد ضم لطريق لقاء لمناقشة مدراء مديريات يافع

إقرا أيضا

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق