عدن الغد

لليوم الثاني على التوالي.. أستمرار حملة تصفية المناهل الصحية في دار سعد بأشراف الجباري وفقا للخطة المعدة من السلطة المحلية

بأشراف ومتابعة حثيثة وأصرار الاستاذ/ محمد عبدالكريم جباري مدير عام مديرية دارسعد وذوي الاختصاص بالسلطة المحلية وبمشاركة  رائعه لقيادة أنتقالي دارسعد أستمرت الاعمال العظيمة لفرق التصفية والتطهير للمخلفات…التي تقدر بالاطنان  والتي كانت تشكل خطرا على حياة الناس في مايقارب 700منهل للصرف الصحي…..والعمل جار بوتيرة عاليه ، تستحق المتابعة وابراز أعمالهم بالصوت والصورة…لجهود تكللت بالتخطيط والتعاون وتحفيز العامل المثابر في عمله…يؤكد على وجود قيادات متعاونه ومنسجمه وتخطوا خطوات عملية… وبعيدا عن ضجيج الصراعات المقيته التي لاتخدم المواطن….
فتحية احترام وتقدير للجهود المسؤولة والتي تعمل بتفاني واخلاص في مديرية متناثرة الاطراف وبوابة عدن الشمالية والتي تكتض بالسكان  المحليين والنازحين من الحرب ،  ومن القرن الافريقي والذين يقدرون بعشرات الالاف.. والذين يسكنون في منطقة البساتين بالمديرية.. ..
وحينما تسمع أن كل هذا العمل الجبار بتمويل محلي للسلطة المحلية وبتحفيز يومي ومقدر…
تحترم العامل قبل المسؤول لتفانيهم في القيام بواجبهم وبشكل متسارع وفي الحر وفي رمضان  لتجنيب السكان من مخاطر الامراض والاوبئة فانها تستحق منا تسليط الضوء والمتابعة كواجب اخلاقي ومهني لهذه الاعمال الرائعة.
*من منصور عامر

Advertisement
الوسوم
أستمرار التوالي الثاني الجباري السلطة الصحية المحلية المعدة المناهل بأشراف تصفية حملة دار سعد على في للخطة لليوم من وفقا

إقرا أيضا

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق