أخبار نادي برشلونة

“ليكيب” تخالف رابطة الليجا وتؤكد أحقية ميسي في الرحيل مجانا

كشفت تقارير صحفية فرنسية، اليوم الأحد، أن ليونيل ميسى بامكانه الرحيل مجانا الصيف الحالى عن برشلونة، على الرغم من بيان رابطة الدورى الإسبانى الذى ينفى هذا الأمر، وضرورة دفع 700 مليون يورو قيمة الشرط الجزائى فى عقده مع البارسا.

ذكرت صحيفة “ليكيب” الفرنسية، أنه بعد الإطلإع على عقد ميسى وكما يبدو قانونيا يستطيع الرحيل إذا أعلن رغبته بنهايه موسم 2019/2020 الكروى.

وكانت رابطة الدورى الإسبانى قد أصدرت بيانا اليوم الأحد للرد على تقرير “كادينا سير” الذى أشار إلى أحقية ميسى فى الرحيل مجانا، وذلك فى ظل توتر العلاقة بين اللاعب وإدارة النادى، بعد رغبته فى الرحيل عن الفريق، خلال سوق الانتقالات الصيفية الجارية، بعد الإحباط الكبير الذى يشعر به اللاعب من إدارة النادى، خاصة بعد الخسارة الكارثية أمام بايرن ميونخ الالماني، بنتيجة 8 – 2، فى ربع نهائي دورى أبطال أوروبا.

وتوعدت إدارة برشلونة النجم الأرجنتينى ليونيل ميسي بتنفيذ لائحة العقوبات فى حال استمراره بالغياب عن مران البارسا الرئيسي غداً، الاثنين، والمران الثانى الثلاثاء.

جاء نص بيان رابطة الدورى الإسبانى على الموقع الرسمى كالتالى:

“فيما يتعلق بالوضع التعاقدي للاعب ليونيل أندريس ميسي، وردًا على التفسيرات المختلفة لبنود عقد اللاعب مع برشلونة، بعد الإطلاع على العقد بين النادي واللاعب، تبين الآتي:

– العقد ساري المفعول حاليًا ويحتوى على شرط إنهاء التعاقد بين الطرفين في حالة رغبة ميسي في فسخ التعاقد من طرف واحد.

ولكن هذا البند قد انتهى مفعوله في يونيو الماضي، وامتثالًا للوائح المعمول بها، واتباع الإجراءات في هذه الحالات، لن تقوم رابطة الدوري الإسبانية بتنفيذ هذا البند بفسخ تعاقد اللاعب.

وإذا أراد الرحيل عن برشلونة لن يتم ذلك إلا من خلال دفع المبلغ المذكور في قيمة الشرط الجزائي بعقده مع النادي (700 مليون يورو)”.

 

الوسوم
أحقية أخبار ميسي الرحيل الليجا برشلونة برشلونه تخالف رابطة في ليكيب ليونيل ميسي مجانا ميسي وتؤكد

إقرا أيضا

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق