المندب نيوز

مؤتمر حضرموت الجامع بالشحر والمديريات الشرقية يوزع سلل غدائية على أسر ذوي الاحتياجات الخاصة

الشحر(المندب نيوز )خاص

بتوجيهات من قيادة مؤتمر حضرموت الجامع ، قام مكتب المؤتمر بمديرية الشحر والمديريات الشرقية بتوزيع السلل والمساعدات الغذائية المخصصة لأسر ذوي الاحتياجات الخاصة .

وأشار مدير مكتب المؤتمر بمديرية الشحر والمديريات الشرقية الأستاذ محمد عبدالعليم باعباد إلى أن هذه المساعدات التي يأتي توزيعها في الأواخر المباركة من شهر رمضان خصصت للفئات الأشد ضعفًا واحتياجًا، وذلك للتخفيف من المعاناة الذي تحيط بها من كل اتجاه وخاصة تأثرها من الأوضاع الاقتصادية والصحية الناجمة عن وباء كورونا.

معربًا عن الشكر للشيخ عمرو بن حبريش العليي رئيس المؤتمر، وكافة أعضاء رئاسة المؤتمر والأمانة العامة على هذه اللفتة الكريمة إتجاه أسر ذوي الاحتياجات الخاصة.

ويذكر أن مؤتمر حضرموت الجامع سبق وأن وزع خلال شهر رمضان المبارك سلل غذائية استفادت منها فئات أكثر احتياجًا عبر أربع من جمعيات ذوي الإعاقة في المكلا وهي “رعاية وتأهيل المعاقين حركيًا”، و”الضياء لرعاية وتأهيل المكفوفين”، و”الأمل لرعاية وتأهيل الصم والبكم”، و”الطموح لرعاية وتأهيل الفتيات المعاقات حركيًا” إضافة إلى الأسر الفقيرة والمتعففة في منطقتي “ميفع” غرب المكلا، و”الغرفة” بوادي حضرموت وبعض المناطق الريفية.

Advertisement
الوسوم
أسر الاحتياجات الجامع الخاصة الشرقية بالشحر حضرموت ذوي سلل على غدائية مؤتمر والمديريات يوزع

إقرا أيضا

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق