عدن الغد

مؤسسة الغد المشرق تنفذ مبادرة تركيب مظلات بالاشجار المتسلقة في ساحة الشهداء بزنجبار

نفذت مؤسسة الغد المشرق التنموية الاجتماعية B T F مبادرة تركيب مظلات بالاشجار المتسلقة في ساحة الشهداء بزنجبار بتنسيق ودعم من مدير عام مكتب الدائرة الفنية بمحافظة أبين ومديرة ساحة الشهداء .
حيث قام شباب مؤسسة الغد المشرق بتركيب أعمدة حديدية على جوانب بعض الجزر في الساحة وربطها ببعضها وسيتم زراعة أشجار متسلقة تصعد على الأعمدة وتفترش فوق العوارض الرابطة بينها بحيث تشكل الأشجار المتسلقة مظلة يستفيد زائري الساحة من ظلها خلال تواجدهم فيها للتنزه .
وفي تصريح للأمين العام لمؤسسة الغد المشرق الاخ علي عشال أوضح فيه أن المبادرة تتم بالتنسيق مع مدير عام الدائرة الفنية بالمحافظة المهندس مختار الشدادي ومديرة الساحة الأستاذة انتباه سيلان ودعمهم المباشر في إطار الاهتمام بساحة الشهداء من قبل السلطة المحلية بالمحافظة ممثلة باللواء الركن ابوبكر حسين سالم الذي يولي ساحة الشهداء اهتمام كبير .
وأشار أن المبادرة تهدف إلى إضافة بعض المناظر الجمالية في الساحة وإيجاد أماكن مظللة يستفيد منها الزائرين للساحة ولفت إلى أن ساحة الشهداء تعتبر أهم المنتزهات في زنجبار وضواحيها والمتنفس الوحيد في وسط المدينة الذي تسعى السلطة المحلية لإعادة الروح إليه من جديد .
وفي ختام حديثه تقدم بالشكر إلى محافظ المحافظة ومدير عام الدائرة الفنية ومدير عام زنجبار ومديرة الساحة على اهتمامهم المتواصل بساحة الشهداء وسعيهم إلى اعادتها كما كانت عليه في السابق والى كل من له يد في دعم المبادرات والأعمال التي ستسهم في انتشال وضع ساحة الشهداء إلى الافضل باذن الله .
 
*من محمد صالح عبدالرحمن

الوسوم
الشهداء الغد المتسلقة المشرق بالاشجار بزنجبار تركيب تنفذ ساحة في مؤسسة مبادرة مظلات

إقرا أيضا

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق