المندب نيوز

محافظ حضرموت يدشن اختبارات الفصل الدراسي الأول بمدارس التعليم الأساسي والثانوي بالمحافظة

المكلا ( المندب نيوز ) المكتب الإعلامي للمحافظ

دشن محافظ حضرموت قائد المنطقة العسكرية الثانية اللواء الركن فرج سالمين البحسني، اليوم اختبارات الفصل الدراسي الأول للعام الدراسي 2019/2020 في عموم مدارس التعليم الأساسي والثانوي بالمحافظة .

وقام المحافظ، صباح اليوم يرافقه وكيل وزارة التربية والتعليم مدير مكتب الوزارة بساحل حضرموت جمال سالم عبدون، بزيارة لمدرسة فاطمة الزهراء للتعليم الأساسي بحي أكتوبر بالمكلا، اطلعا خلالها على سير عملية الاختبار الأول في مادة القرآن الكريم .

وأعرب المحافظ عن ارتياحه لسير العملية الإختبارية في أجواء مهيأة وبعيداً عن ظاهرة الغش التي تميزت بها حضرموت خلال الأعوام الأخيرة.

حاثاً الطالبات والطلاب في جميع المدارس إلى مضاعفة الجهد في التحصيل العلمي والاجتهاد لتحقيق النجاح وشريف أنفسهم وأسرهم ومجتمعهم، مشيداً بجهود مكتبي التربية والتعليم في الساحل والوادي والادارات التربوية والتعليمية والمعلمين، ومتمنياً للطلاب والطالبات النجاح وتحقيق أعلى الدرجات .

بدوره أكد وكيل وزارة التربية والتعليم مدير مكتب الوزارة بساحل حضرموت جمال عبدون، أن الاختبارات تجري في ظل استقرار ملحوظ للعملية التربوية والتعليمية منذ الحصة الأولى، وتتويجاً للتهيئة والتحضير الجيد للاختبارات، وتنفيذ العديد من البرامج التدريبية للمعلمين المتعاقدين والإدارات المدرسية والمقررات الدراسية .

شاكراً الدعم المتواصل لمحافظ المحافظة لقطاع التعليم، ولكوادر العمل التربوي والتعليمي ولأولياء الأمور، ومتمنياً للطلاب التوفيق والنجاح .

ويجلس لأداء اختبارات الفصل الدراسي الأول 246 ألف تلميذاً وتلميذة وطالباً وطالبة موزعين على 540 مدرسة أساسية وثانوية ومجمعاً تعليمياً في جميع مديريات المحافظة، وتشرف عليها 950`12 إدارة تربوية وتعليمية ومدرسية ومعلم ومعلمة .

الوسوم
اختبارات الأساسي الأول التعليم الدراسي الفصل بالمحافظة بمدارس حضرموت محافظ والثانوي يدشن

إقرا أيضا

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق