عدن الغد

محافظ لحج ” تركي ” يرفع برقية تهنئة للرئيس ” هادي ” بمناسبة حلول عيد الفطر المبارك

 
 
رفع اللواء الركن أحمد عبد الله علي تركي، محافظ محافظة لحج رئيس المجلس المحلي للمحافظة قائد اللواء 17 مشاة بالمحافظة، اليوم، برقية تهنئة لفخامة الرئيس المشير الركن عبد ربه منصور هادي، رئيس الجمهورية القائد الأعلى للقوات المسلحة والأمن، بمناسبة حلول عيد الفطر المبارك، عبر فيها لفخامته عن أصدق التهاني القلبية سائلا الله له أن ينعم عليه بوافر الصحة والعافية والعون لتحقيق دعائم الأستقرار والأمن والنهضة ودحر أعداء البلد وهزيمة مشروع المليشيات الحوثية التي تعيش على الفوضى والدمار.
وفي ما يلي نص البرقية :
(( صاحب الفخامة المشير/ عبدربه منصور هادي، رئيس الجمهورية القائد الأعلى للقوات المسلحة .. حفظكم الله ورعاكم … إنه لمن السار جدآ بهذه المناسبة الدينية الغالية والعزيزة على قلب كل مسلم, وباسم السلطة المحلية وأبناء محافظة لحج ،يسعدني أن أبعث إليكم أسمى آيات التهاني القلبية والتبريكات الخالصات بعيد الفطر المبارك سائلين العلي القدير أن يمن عليكم بموفور الصحة والعافية , وأن يسدد خطاكم لتحقيق الأهداف العظيمة على طريق إرساء دعائم دولة المواطن الاتحادية الديمقراطية القائمة على قيم الحرية والمساواة والعدالة ومواصلة الخطوات الحثيثة والجبّارة لأجل تحقيق الغاية النبيلة بالغة السمو ممتدةً على كامل التراب الوطني الذي سيخلو قريبًا بمشيئة الله من كل أثر للمليشيات الانقلابية.. سائلينه تعالى, جل في علاه, أن يعيد هذه المناسبة الحبيبة ممتلئة البركات والخيرات والعطاءات لبلدنا تحت قيادتكم الحكيمة.
فخامة الرئيس القائد:
إننا وبهذه المناسبة التي تحتفي بها بلادنا وكذا سائر الدول العربية والإسلامية في ظل التحديات التي تواجه العالم والوطن بشكل خاص من جائحة ڤايروس كورونا كوفيدا _ 19 .
فخامة الرئيس القائد.
ونحن نعيش ايام روحانية بالغة الأثر وتدركون جغرافية محافظة لحج بمحافظة عدن وتاثيراتها الاجتماعية والنسيج الإجتماعي المترابط تزايدات في الآونة الأخيرة حالات الإصابة بجائحة ڤايروس كوفيدا_9 “كورونا ” وحمٌيات الشيكونغونيا المكرفس والملاريا وحمى الضنك وسبق واعلنا أن محافظة لحج موبوءة وقامت السلطة المحلية بالمحافظة بدورها لمجابهة الحمٌيات وقدمت الدعم اللازم والمتاح ولكن يراهن ابناء لحج إلى فخامتكم للوقوف بجانبهم كما عهدوا منكم دوماً وأبدأ الكثير من المواقف التنموية والإنسانية وخصوصاً في هذا الظروف بالغة التعقيد .
فخامة الرئيس القائد:
كل أمانينا للوطن بدوام السعادة والاستقرار وأن تتجه كل الأيادي متماسكة لأجل البناء والسلام والازدهار ، ،ولكم بوافر الصحة والعافية وأن يعود الوطن في ظل قيادتكم الحكيمة أكثر قوة وتماسك وقدرة على النهوض والأستقرار والتغلب على كافة التحديات معربين عن ثقتنا بإن البلد في ظل قيادة فخامتكم سيكون أفضل مما كان وسينتصر على قوى التطرف من المليشيات الحوثية وسيتحرر كل شبر من تراب الوطن وسيعم الأمن والسلام والرخاء.
فخامة الرئيس القائد:
نجدد لكم العهد بإننا في محافظة لحج بكل مكونات وشرائح المجتمع فيها سنكون دوما أوفياء لفخامتكم فيما هو مناط بنا من مسؤولية وعند حسن ثقتكم بنا حريصين من خلال قيادة السلطة المحلية بالمحافظة القيام بمسؤوليتنا على أكمل وجه بإذن الله ..
المجد والخلود للوطن….
الرحمة للشهداء…الشفاء للحرحى والمصابين…الحرية للأسرى والمعتقلين…
وختاما تقبلوا وافر وأصدق التحايا وعيد مبارك.. كل عام وأنتم بخير.
اللواء الركن أحمد عبد الله علي تركيمحافظ محافظة لحجرئيس المجلس المحلي للمحافظةقائد اللواء 17 مشاة بالمحافظة )) .

Advertisement
الوسوم
الفطر المبارك برقية بمناسبة تركي تهنئة حلول عيد لحج للرئيس محافظ هادي يرفع

إقرا أيضا

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق