عدن الغد

مدرسة الخنساء للتعليم الاساسي تكرم اوائل الطالبات بالمدرسة في جعار

 
بحضور مدير عام مكتب التربية والتعليم بالمحافظة الدكتور وضاح المحوري ومدير تربية خنفر الاستاذ محمود سبعة نظمت مدرسة الخنساء للتعليم الاساسي بمدينة جعار صباح اليوم حفلا تكريميا لأوائل الطالبات بالمدرسة في المراحل التعليمية من ( 1- 9 ) للفصل الدراسي الاول حيث بدأ الحفل بآي من الذكر الحكيم.
وقال مدير عام مكتب التربية والتعليم بمحافظة ابين الدكتور وضاح المحوري نعتز بحضور هذا الاحتفالية لتكريم اوائل الطالبات من جميع المستويات الدراسية و مضيفا تعد مدرسة الخنساء من المدارس النموذجية على مستوى مديرية خنفر ورغم ما مرت هذا المحافظة الا انها استطاعت باقتدار المشاركة على المستوى العربي ومشيرا الى ان مدير التربية في خنفر و من خلال متابعته لنشاط هذا المدرسة لاحظنا تميزها وتفردها على مستوى مدارس خنفر.
من جانبه تحدث الاستاذ محمود سبعة الذي اكد من خلال كلمته بان ادارة التربية في خنفر سوف تولي اعتماما كبيرا بمدرسة الخنساء وسوف يسعى المكتب الى ان تكون مدرسة الخنساء من المدارس المحورية في المديرية شاكرا تفاعل ادارة المدرسة مع الانشطة المدرسية والاهتمام بالطالبات اللاتي يحققن اعلى المستويات في المرحلة الثانوية.
وافاد رئيس مجلس الاباء العقيد ناصر دهمس الذي تقدم بجزيل الشكر للسلطة المحلية والتجار والخيرين ولكل من ساهم في انجاح الحفل التكريمي للطالبات.
وتخلل الحفل العديد من الفقرات الانشادية المتنوعة التي تفاعل معها من حضر من الضيوف واولياء امور الطالبات حيث قدمت مسرحيه بعنوان النجاح نالت اعجاب الجميع الى جانب تقديم رقصة شعبية لزهرات المدرسة نالت استحسان الجميع.
وفي ختام الحفل تم تكرم اوائل الطالبات بالشهادات التقديرية حيث قام مدير عام مكتب التربية والمديرية بتسليم الشهادات التقديرية لأوائل الطالبات الى جانب تكريم عددا من الشخصيات الاجتماعية في مدينة جعار.
ويأتي هذا الحفل برعاية محافظ محافظة ابين اللواء ابوبكر حسين سالم و تنظيم ادارة المدرسة ومجلس الاباء.
حضر الحفل عدد من الشخصيات الاجتماعية واولياء امور الطالبات ومعلمات المدرسة.
*الاعلام التربوي

Advertisement
الوسوم

إقرا أيضا

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق