عدن الغد

مديرعام قعطبه يلتقي بمنسق مشروع المياه بجمعية رعاية الأسرة الضالع

التقى العقيد أحمد ناجي المريسي مدير عام مديرية قعطبة اليوم الإثنين 31اغسطس بالمهندس محمد علي حرمل منسق مشروع المياه بجمعية رعاية الأسرة في محافظة الضالع.
وفي مستهل اللقاء رحب المدير العام بالمهندس حرمل وخلال اللقاء تحدث مدير عام قعطبة عن الاوضاع الانسانية والخدمية والصحية في قعطبه والاضرار الكبيرة التي لحقت بالكثير من الخدمات وخصوصاً المياه والصرف الصحي والقطاع الصحي و الظروف والأوضاع الإنسانية الصعبة والخطيرة التي تعيشها تمر بها المئات من الاسر النازحة بالمديرية كونهم بحاجة ماسة للغذاء والمواد الإيوائية وهو الحال نفسه بالنسبة للكثير من  أبناء المديرية والمتضررين من الحرب.
وفي اللقاء قدم مدير عام قعطبة الشكر والتقدير لجمعية رعاية الأسرة ومنسقها بالضالع ومدير مشروع المياه وفريق العمل التابع لهم متمنيا لهم التوفيق في مهامهم الإنسانية والخدمية مثمنا كل الجهود التي يبذلونها في مختلف أوجه الدعم الذي تقدمه جمعية رعاية الاسرة لأبناء مديرية قعطبة داعيا جمعية رعاية الأسرة إلى توسيع وزيادة تدخلهم وزيادة الدعم للمديرية.
مؤكداً استعداد وتعاون قيادة السلطة المحلية بالمديرية مع جمعية الأسرة وتسهيل عملهم والعمل من أجل نجاح كل المشاريع التابعة لهم من جانب آخر تحدث المهندس محمد علي حرمل منسق مشروع المياه بجمعية رعاية الأسرة  في الضالع  عن الخدمات والمشاريع والمساعدات التي ستقوم  جمعية رعاية الاسرة بعمل الدراسات اللازمة لها والتدخل بها في مديرية قعطبة في مختلف المجالات الخدمية والإنسانية  في تأهيل آبار المياه وعمل خزانات منزلية وبناء الحمامات وعمل دراسات للصرف الصحي بالمدينة وكذلك بناء بيارات منزليه و تأهيل مراكز صحية.
وفي المجال الإنساني والنازحين أكد حرمل بأنهم سيعملون بالتنسيق مع قيادة السلطة المحلية و الوحدة التنفيذية لإدارة مخيمات النازحين بقعطبة في تحديد احتياجات النازحين وخصوصاً النازحين الذين لم يتم استهدافهم من قبل أي منظمات سابقة وكذلك المناطق المعرضة لخطر المجاعة ومناطق انتشار الأمراض ذات الصلة بالمياه والإصحاح البيئي وكذلك التنسيق من أجل عمل حملات نظافة بالمديرية.
وقدم حرمل الشكر والتقدير لمدير عام قعطبة على جهوده  من أجل نجاح كل المشاريع والخدمات التي تقدمها جمعية رعاية الاسرة وتأمين فريق العمل ومتابعته وتواصله وتنسيقه مع المنظمات الدولية من أجل التدخل في المديرية.
حضر اللقاءالاستاذ احمد سلمان مدير المالية والإعلامي علي عميران مدير الإعلام والعلاقات العامة وعدد من مسؤولي السلطة المحلية في مديرية  قعطبه.
*مكتب اعلام م قعطبة

الوسوم
الأسرة الضالع المياه بجمعية بمنسق رعاية قعطبه مديرعام مشروع يلتقي

إقرا أيضا

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق