المندب نيوز

مدير شرطة السير بالمهرة يتفقد الحركة المرورية بمدينة الغيضة

المهرة(المندب نيوز )خاص

تفقد مدير عام إدارة شرطة السير بمحافظة المهرة العقيد سالم عمر الكثيري ، شوارع مدينة الغيضة عاصمة المحافظة ومداخلها الرئيسية ، مطلعاً على نشاط رجال المرور في تنظيم حركة السير داخل المدينة.

ويأتي هذا النزول الميداني ضمن خطة الإدارة في تنظيم العمل وتشجيع الخدمات الميدانية ، وتنفيذا لتوجيهات محافظ المحافظة الأستاذ محمد علي ياسر ومدير عام الشرطة العميد مفتي سهيل صموده.

وخلال الزيارة التفقدية حث مدير شرطة السير الضباط والأفراد على بكل مزيد من الجهد في تنظيم العمل المروري وتسهيل حركة المرور داخل المدينة للحد من الاختناقات المرورية عقب الأمطار الغزيرة هطلت وأدت إلى عرقلة حركة السير بشكل جزئي في بعض الشوارع وإغلاق بعضها ، مشيداً بدعم واهتمام المحافط بن ياسر بالعمل المروري للارتقاء به للأفضل وتذليله كثير من الصعوبات وتوجيهاته بتقديم أفضل الخدمات للمواطنين أثناء هطول الأمطار وتدفق السيول.

وأشار العقيد الكثيري إلى دور مرور مديرية الغيظة (إدارة وضباط وصف وأفراد) وتفانيهم في العمل إلى جانب الجهات الأمنية والمدنية وجهودهم في التحذير من مخاطر العبور في وادي جزع أثناء تدفق السيول الأمر الذي حال دون وقوع اي خسائر في الأرواح والمركبات.

وعبر مواطنون ونشطاء إعلاميين وكتّاب على صفحات التواصل الاجتماعي عن شكرهم لأفراد شرطة السير لدورهم الملموس في تسهيل الحركة المرورية وتنقل المواطنين تحت الأمطار والأجواء المناخية الصعبة وتأدية واجبهم الوطني والمهني بالشكل المطلوب، بالإضافة إلى قيامهم بدوريات ليلية على مصاب الأودية لإعطاء الإرشادات بمنع العبور حفاظا على المواطنين.

الوسوم
الحركة السير الغيضة المرورية بالمهرة بمدينة شرطة مدير يتفقد

إقرا أيضا

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق