كريتر سكاي

مدير عام المنصورة يدشن حملة شاملة لإزالة العوائق في المديرية

كريتر سكاي/خاص

دشن الأخ محمد عمر البري مدير عام مديرية المنصورة صباح اليوم الثلاثاء حملة نظافة شاملة لإزالة العوائق في المديرية. 

حيث بدأت الحملة مصحوبة بالمعدات والآليات وسيارات نقل بإسناد من قيادة شرطة المنصورة قيادة شرطة كابوتا وقيادة قطاع الحزام الأمني المنصورة وكتائب من الدعم والإسناد. 

وقامت الفرق الخاصة بإزالة العوائق بازاحة الابنية والبسطات والمحلات المخالفة ، فيما قد تم إشعار المخالفين بوقت كافي وتم استلامهم الإشعارات ، كما قامت الغرافات بإزالة الركام وتصفية شارع السجن.

رافق الحملة قيادة شرطة السير الذين قاموا بسحب السيارات المتهالكة والتي تعيق الطريق ،كما صاحب الحملة فرق تابعة لصندوق النظافة ،حيث قامت بتنفيذ أعمال التنظيف جراء هدم العوائق. 

وشدد مدير عام المنصورة على أهمية الحملة واستمرارها حتى يتسنى القضاء على ظاهرة البسط على الشوارع  والتي تسببت بازدحام خانق وشوهت من المنظر العام للمديرية.

وأوضح بأن البداية كانت في شارع السجن استعدادا لتسليمه للجهات التي ستقوم بإعادة تأهيله وتنفيذ اعمال سفلته وكذلك الاتفاق  لإعادة تنظيم ترسانات السجن حتى يتمكن القائمين على مشروع إعادة السفلتة القيام بعملهم على أكمل وجه.

مؤكداً على استمرار الحملة حتى الانتهاء من تحقيق أهدافها وطالب المواطنين التعاون الجاد والذي يهدف إلى إعادة تصويب الحالة العامة للشوارع والتي تردت بفعل الانتهاكات

Advertisement
الوسوم

إقرا أيضا

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق