عدن الغد

مدير عام المنصورة يُشرف ميدانياً على فرق الطوارئ لإزالة مياه الأمطار

أشرف مدير عام مديرية المنصورة محمد عمر البري فجر اليوم الأثنين  ميدانياً على فرق الطوارئ والتي تم تشكيلها على مستوى المديرية أثناء تلقيه بلاغاً بالمنخفض الجوي وتوقعات بهطول أمطار غزيرة.
حيث قام مدير عام المنصورة بتشكيل الفرق المتخصصة بإزاحة مياه الأمطار من الطرقات الرئيسية من الطريق البحري إلى جولة كالتكس وصولاً إلى الجسر البحري.
كما أشرف ميدانياً على تنصيب المضخات وإزاحة مياه الأمطار المتاحة وتفقد أعمال إزاحة الأمطار في جولة السفينة وجولة كونكورد وعدداً من الشوارع.
ومازالت فرق الطوارئ تعمل منذُ فجر اليوم حتى كتابة هذا الخبر في إزاحة المياه في حي عبدالعزيز وريمي وسوف تنتقل إلى أماكن أخرى.
وأفاد عارف ياسين رئيس لجنة الخدمات بالمديرية” إن فرق الطوارئ تعمل جاهدة على إزاحة المياه من الشوارع الرئيسية والأحياء المديرية وإن أعمال الإزالة مستمرة حتى الانتهاء من جميع البؤر التي تراكمت فيها مياه الأمطار وبحسب الإمكانيات المتاحة.
وقال محمد عمر البري مدير عام المنصورة” نحن (نجتهد) في إزاحة مياه الأمطار ونقوم بتشكيل فرق طوارئ لإزاحتها وهذا ما نملكه الآن جهدنا وجهد الخيرين.
مشدداً على ضرورة إيجاد حلول جذرية للحيلولة دون تراكم مياه الأمطار والعمل على الإفراج على مشاريع الطرقات المحبوسة في إدراج الإدارة العامة للأشغال.
مناشداً وزارة الأشغال ممثلة بإدارتها العامة من وضع حلول فنية للشوارع ونحن على استعداد تام لتنفيذها مالم سيكون هطول الأمطار على المديرية وبالا يتجرعه المواطن البسيط.
وأشار إلى أهمية إيجاد حلول استراتيجية لمشكلة الطرقات وشبكات الصرف الصحي ومعها ستستمر معاناة المواطن قائمة.
وأضاف نحن نقوم بواجباتنا مع فرق الطوارئ  وسيارات صندوق النظافة على أكمل وجه وبالإمكانيات المتاحة ولكنها ليست بحلول فلنجعل من هطول الأمطار نعمة بإحداث تغييرات في شبكات تسرب مياه الأمطار وإعادة تأهيل شبكات الصرف وتأهيل الشوارع لاسيما والتي تحتقن فيها مياه الأمطار.

الوسوم
الأمطار الطوارئ المنصورة عام على فرق لإزالة مدير مياه ميدانيا يشرف

إقرا أيضا

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق