عدن الغد

مدير عام تربية أبين يدشن دورة التخطيط لموظفي مكتب التربية بالمحافظة ومديريتي زنجبار وخنفر

دشن صباح اليوم الدكتور وضاح صالح المحوري مدير عام مكتب التربية والتعليم بمحافظة أبين الدورة التدريبية في التخطيط التي تعقد في قاعات التدريب بمدرسة بلقيس للبنات بزنجبار والتي تقوم بتنفيذها مؤسسة شباب ابين (AYF) ممثلة في مديرها العام الاستاذ حمدي سالم منصور وبتمويل من الصندوق اليمني الانساني (YHF) .
حيث تأتي هذه الدورة ضمن اهداف وبرامج مشروع وصول التعليم لجميع الاطفال وتقديم الدعم التعليمي للأطفال الأكثر ضعفاً – زنجبار- خنفر- محافظة ابين من خلال ( برنامج تدريب موظفين وزارة التربية والتعليم م/ أبين) ، كذلك تأتي هذه الدورات ضمن خطة مكتب التربية والنعليم ابين لتأهيل وتدريب الموظفين والمعلمين .
هذا وقد دشن الدكتور المحوري مدير عام التربية بالمحافظة الدورة التدريبية في مجال التخطيط لعدد 40 مشارك من موظفي مكتب التربية بالمحافظة ومديريتي زنجبار وخنفر يتوزعون على قاعتين تدريبية يتلقون فيها التدريب لمدة 5 ايام واكتساب مهارات ومعارف علمية في مجال التخطيط واعداد الخطط والتقارير والتقيبم والعديد من المهارات الادارية والتنظيم الاداري.
من جانبه الدكتور المحوري اكد على اهمية الدورة والاستفادة منها وعكسها في الواقع العملي والاداري الذي نأمل ان تأتي ثمارها في تحسين جودة تنظيم العمل الاداري والمكتبي كلاً في اختصاصة .كما شكر الدكتور المحوري الدور الفاعل لمؤسسة شباب ابين ممثلة بمديرها الاستاذ حمدي سالم منصور الذي تقدمة في مجال التربية والتعليم بمحافظة ابين .
يقوم بالتدريب كلاً من المدربين الاكفاء أ/ عبده غانم وأ/ ياسين دومان وأ/ طلال ناشر وأ/ صالح دهمس .
حضر التدشين أ/ سالم الشدادي رئيس شعبة التدريب وأ/ علي فضل عمير رئيس شعبة التعليم العام وأ/ حمد جاعرة مدير التدريب وأ/ علي السليماني مدير الاعلام التربوي بمكتب التربية بالمحافظة .
حضر التدشين من مؤسسة شباب ابين الاخوة الاستاذ حلمي السيد مشرف الدورة ومنسق ميداني لمشروع التعليم م/ زنجبار والاخ سامح جمال والاخ صلاح بادويلان من كوادر مشروع التعليم بمؤسسة شباب أبين .
*من علي السليماني

الوسوم
أبين التخطيط التربية بالمحافظة تربية دورة زنجبار عام لموظفي مدير مكتب وخنفر ومديريتي يدشن

إقرا أيضا

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق