عدن الغد

مدير عام شرطة محافظة الحديدة يفتتح مقر شرطة مديرية الدريهمي

قام العميد  نجيب أحمد ورق مدير عام شرطة محافظة الحديدة  اليوم السبت ومعه قادة الألوية المرابطة في مديرية الدريهمي  وأعضاء السلطة المحلية والمشايخ والعقال والشخصيات الإجتماعية بالمديرية بافتتاح مقر شرطة مديرية الدريهمي ،في خطوة تعد الثانية بهدف إعادة تطبيع الحياة في المديريات المحررة ، وتمكين السلطات المحلية من ممارسات مهامها في حفظ الأمن وخدمة المواطنيين.
 
وفي حفل الافتتاح قال العميد نجيب ورق مدير عام شرطة محافظة الحديدة :يأتي افتتاحنا اليوم مقر الشرطة في الدريهمي  بفضل  الدعم والمساندة والاهتمام  الذي توليه القيادة السياسية وقيادة القوات المشتركة والتحالف العربي  بالساحل الغربي باستباب والامن والاستقرار في المديريات المحررة.
 
وحث الضباط والأفراد العاملين في امن المديرية  على تحمل مسؤوليتهم على أكمل وجه، وحسن التعامل مع المواطنين وحل مشاكلهم أولا بأول.
 
مشددا على أهمية التنسيق مع الألوية العسكرية المرابطة في المديرية والتحلي باليقظة والحس الأمني لمواجهة أي طارئ.
 
وعبرالعميد نجيب ورق عن شكره لقادة الألوية العسكرية في المديرية على تعاونهم  المستمر وتسليم مهام الأمن في المديرية للجهات المختصة ، وحرصهم على تفعيل مؤسسات الدولة بالمديرية للقيام بأداء مهامها.
 
كما أشاد بدعم ومساندة قيادة القوات المشتركة والتحالف للأجهزة الأمنية في المديريات المحررة كخطوة ضرورية لتفعيل المكاتب القضائية والتنفيذية وغيرها في المديرية.
 
من جانبه  أكد الرائد عمار المجملي  أن الألوية  العسكرية ستقدم كل الدعم والمساندة لضباط وأفراد إدارة شرطة الدريهمي وسيكونون عونا لهم  للقيام  بمهامهم ، مشيرا إلى ان تواجد الأمن سيساعد على تطبيع الحياة في المديرية ويطمئن المواطنين لاستئناف حياتهم بشكل طبيعي.
 
رافق مدير عام شرطة محافظة الحديدة عدد من ضباط أمن المحافظة.

الوسوم
الحديدة الدريهمي شرطة عام محافظة مدير مديرية مقر يفتتح

إقرا أيضا

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق