عدن الغد

مدير عام مديرية بروم ميفع يلتقي مدير مشروع “الحماية القانونية للنساء والفتيات”

التقى صباح اليوم الأحد المدير العام لمديرية بروم ميفع الأستاذ ناصر علي الشعيبي في مكتبة بالمديرية الأستاذة علياء عمر الحامدي مدير مشروع الحماية القانونية للنساء والفتيات بالمديرية .
 
ويأتي هذا المشروع بدعم وتمويل من منظمة سفروولد وتنفيذ من إتحاد نساء اليمن حضرموت الساحل ويستهدف المشروع عدد من مديريات الساحل ..   “المكلا – بروم ميفع – الشحر” خلال الفترة من يناير – اغسطس 2020م .
 
وخلال اللقاء أعرب المدير العام عن شكره وتقديره للجهات الداعمة والمنفذة لهذا المشروع المهم والذي يأتي لمعالجة الكثير من قضايا المرأة ويساهم بشكل فعال في حل مشاكلها من خلال تمكينها قانونيا ودعمها النفسي والأجتماعي .
 
بدورها أوضحت الأستاذة علياء الحامدي أن المشروع يهدف لعدة أمور ابرزها .. ” تمكين النساء والفتيات قانونيا، وتقديم وسائل الدعم النفسي والإجتماعي والعلاجي، ورفع الوعي لدى المرأة والرجل من خلال محاضرات تستهدف المجتمعات المحلية في المديريات الثلاث، واقامة ورش عمل تستهدف كل من الأمن والقضاء والنيابة ومنظمات المجتمع المدني، شاكره ومقدره السلطة المحلية بالمديرية المتمثلة في الاستاذ ناصر الشعيبي مدير عام المديرية على جهوده الكبيرة وتقديمه كل التسهيلات اللازمة لانجاح هذا المشروع .
 
حضر اللقاء الأستاذ صادق عمر باسلوم مدير مكتب المدير العام للمديرية والمحامي راشد بن علي الحاج رئيس الفريق القانوني بالمشروع والأستاذة منى باكونة محاسب المشروع .
 
*من عبدالرحمن بامزاحم

Advertisement
الوسوم

إقرا أيضا

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق