أخبار نادي برشلونة

مفاجأة.. بند فى عقد كوتينيو يصعب انتقال محمد صلاح إلى برشلونة


 

ذكرت صحيفة “ديلى ستار” الإنجليزية، أن الريدز وضع بندا إضافيا في عقد انضمام كوتينيو إلى برشلونة في فترة الانتقالات الشتوية لعام 2018، ينص على إلتزام البلوجرانا بدفع 100 مليون يورو إضافية على قيمة أي لاعب يرغب في ضمه من صفوف حامل لقب دورى أبطال أوروبا قبل نهاية العام الجارى.

 

أضافت الصحيفة أن هذا البند الغريب ينهى فعليا أي فرصة أمام العملاق الإسبانى للتوقيع مع أحد نجوم ليفربول أمثال محمد صلاح أو ساديو ماني حيث ترتفع قيمته 100 مليون يورو دفعة واحدة فوق القيمة الفعلية للصفقة.

 

وكان برشلونة تعاقد رسميا مع كوتينيو قادما من ليفربول فى مطلع عام 2018 لمدة 5 مواسم ونصف مع وجود شرط جزائى يبلغ 400 مليون يورو، فى صفقة تصل قيمتها إلى 160 مليون يورو قبل أن يخرج اللاعب البرازيلى على سبيل الإعارة مؤخرا بسبب تراجع مستواه مع البارسا إلى بايرن ميونخ الألماني.

الوسوم
إلى الدوري الانجليزي القنوات الناقلة لمباراة ليفربول ضد وست هام انتقال اهداف محمد صلاح برشلونة بند ترتيب الدوري الانجليزي صلاح عقد فى كوتينيو ليفربول ليفربول ضد وست هام ليفربول ووست هام ماتش ليفربول ضد وست هام محمد محمد صلاح مفاجأة موعد مباراة ليفربول ضد وست هام موعد مباراة ليفربول ووست هام ميسي وست هام يصعب

إقرا أيضا

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق