الخبر اليمني

مقتل قائد اللواء 310 في معارك مع الحوثيين في صرواح غرب مأرب

│الخبر | متابعات

قال مصدر محلي إن قائد اللواء ٣١٠، العميد أبو سعيد محمد كامل الذيفاني، قتل، ظهر اليوم “السبت”، في مواجهات مع مسلحي الحوثي، في جبهة صرواح، غرب محافظة مأرب.
وأوضح المصدر، أن “الذيفاني”، الذي ينحدر من مديرية ريدة، محافظة عمران، قُتِلَ وهو يقود جنوده في المواجهات مع مسلحي الحوثي، التي سقط منها عشرات القتلى والجرحى.
على صعيد متصل، لقي أكثر من 25 عنصراً من مسلحي الحوثي الانقلابية مصرعهم، وجرح آخرون، بنيران القوات الحكومية، في جبهة صرواح، اليوم.
ونقل المركز الإعلامي للقوات المسلحة عن مصدر عسكري، قوله إن “أفراد من الجيش استدرجوا مجاميع من مسلحي الحوثي الانقلابية إلى كمين محكم بأحد الشعاب في جبهة صرواح”، مشيراً إلى أن “الكمين أسفر عن مقتل أكثر من 25عنصراً من المسلحين، إلى جانب عدد من الجرحى، فيما لاذ من تبقى منهم بالفرار تحت ضربات الجيش”.
وأفاد المركز الإعلامي للقوات المسلحة أن “مقاتلات التحالف استهدفت مواقع وتعزيزات تابعة للقوات الانقلابية في مواقع متفرّقة في جبهة صرواح، وأسفرت عن تدمير عدد من الآليات القتالية، وسقوط قتلى وجرحى في صفوف قوات الحوثي”.
وكانت مدفعية الجيش الوطني قد استهدفت، فجر اليوم، مواقع وتجمعات للقوات الانقلابية في جبهات صرواح وهيلان، وتمكنت من تدمر تحصينات وآليات قتالية تابعة للقوات الحوثية وألحقت بها خسائر بشرية كبيرة”؛ كما قال المركز الإعلامي للقوات المسلحة.

Advertisement
الوسوم
الحوثيين اللواء صرواح غرب في قائد مأرب مع معارك مقتل

إقرا أيضا

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق