عدن الغد

مكتب التربية بمحافظة لحج يرد على تصريحات مدير تربية مديرية المضاربة رأس العارة بشأن مدرسة حمزة بمنطقة العفاج

تلقت صحيفة ردا من مدير مكتب التربية والتعليم بمحافظة لحج على تصريحات مدير تربية المضاربة رأس العارة بشأن مدرسة حمزة بمنطقة العفاج . جاء فيه :
طالعتنا بعض مواقع التواصل الإجتماعي تصريحات غير مسؤولة للأستاذ فهد عبدالقادر محي الدين مدير إدارة التربية والتعليم بمديرية المضاربة رأس العارة مفادها تعيين مديراً لمدرسة حمزة بن عبدالمطلب للتعليم الأساسي بمنطقة العفاج من قبل مكتب التربية والتعليم بالمحافظة.
ونود التأكيد ان اللجنة المكلفة من قبل مكتب التربية والتعليم بالمحافظة بالنزول لمدرسة حمزة بن عبدالمطلب للتعليم الأساسي بالعفاج والعمل على حل الإشكاليات التي أدت إلى إغلاقها منذ 2019/11/26م نظراً لإستقالة مدير المدرسة الاستاذ محمد سيف مقبل بالرغم من تكليف إدارة التربية والتعليم بالمديربة الاستاذ طه علي سيف قائما بالاعمال لها إلا إنها ظلت المدرسة مغلقة نظراً لبعد مقر سكنه وعدم قدرته على إنتظام الدراسة.
وحرصاً من مكتب التربية والتعليم على انتظام الدراسة خاصة وإختبارات الفصل الدراسي الأول على الأبواب.تم تكليف لجنة للنزول للمدرسة واتفقت مع معلمي المدرسة وأولياء الأمور واعيان المنطقة حثهم على الدفع بأبنائهم لأداء إختبارات الفصل الدراسي الأول وتم الإتفاق معهم مؤقتاً على قيام المدير السابق الاستاذ محمد سيف مقبل بالأشراف على فترة إختبارات الفصل الدراسي الأول.. وبعد إنتهائها يتم التواصل مع إدارة التربية والتعليم بالمديرية للعمل على الزام المدير المكلف من قبلها بالإنتظام أو تكليف مديراً آخر بدلاً عنه ويفضل ان يكون سكنه قريباً من المدرسة ومن ابناء المنطقة .
أن مكتب التربية والتعليم بالمحافظة يكن كل الإحترام والتقدير للسلطات المحلية بالمديريات ولكن هذا لا يعفيه من المسؤلية الإدارية بعدم السماح بتعطيل الدراسة او توقيفها في اي مدرسة كانت.
ويأسف لتصريحات مدير ادارة التربية والتعليم بالمديرية الغير مسؤولة دون ان يكلف نفسه بمعرفة الحقيقة بالتواصل مع مكتب التربية بالمحافظة وهي الجهة الوزارية المسؤولة عليه.
إدارة الإعلام التربوي لمكتب التربية والتعليم لحج

الوسوم
التربية العارة العفاج المضاربة بشأن بمحافظة بمنطقة تربية تصريحات حمزة رأس على لحج مدرسة مدير مديرية مكتب يرد

إقرا أيضا

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق