عدن الغد

ملتقى أبناء قبيلة عذر يثمن التضحيات العظيمة لأبناء القبيلة في مواجهة الانقلاب الإمامي المدعوم من إيران

أقام ملتقى أبناء عذر أمسية رمضانية بمحافظة مأرب كرم فيها المعاقين من ذوي الإعاقة الكاملة من أبناء القبيلة؛ والذين فقدوا احد أطرافهم أو كلها في مواجهة فلول الإمامة واستعادة مؤسسات الدولة التي سيطر عليها الحوثيون المدعومين من إيران.
وفي كلمة رئيس الملتقى العميد أحمد صالح العطعطي أشاد فيها بالتضحيات والبطولات التي اجترحها أبناء القبيلة ضمن وحدات الجيش الوطني في مواجهة الإمامة الباغية التي انقلبت على مؤسسات الدولة وخرجت عن الإجماع الوطني واشعلت نار الفتنة والحرب،رغبة منهم في استعادة احلام الإمامة البائده ضمن تحالف الفصائل الشيعية المدعومة والمرعية رعاية كاملة من النظام الإيراني.
وخاطب المعاقين قائلاً “جراحكم مشاعل نصرنا القادم، وهي لكم عند الله عز وجل آية في صدق جهادكم، فانتم القدوة والمثل لنا جميعا في التضحية والفداء والصدق، وانتم مصدر إلهام لنا وللأجيال القادمة في حب الوطن والدفاع عن الشعب والتضحية في سبيل الله واسترخاص الحياه في مواجهة الظالمين البغاه.”
كما عبر عن سعادته وأعضاء الهيئة الإدارية بتبني قضايا المقاتلين من أبناء القبيلة والعمل على حلها بالتنسيق مع الجهات ذات العلاقة.
وقام مع أعضاء الهيئة الإدارية للملتقى بتوزيع مبالغ نقدية على عدد 43 معاق إكرامية من قيادة الملتقى للمعاقين من أبناء القبيلة ومنتسبي اللواء 127‪مشاه.

Advertisement
الوسوم
أبناء إيران الإمامي الانقلاب التضحيات العظيمة القبيلة المدعوم عذر في قبيلة لأبناء ملتقى من مواجهة يثمن

إقرا أيضا

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق