أخبار نادي برشلونة

ميراليم بيانيتش يظهر للمرة الأولى بقميص برشلونة


ظهر النجم البوسنى ميراليم بيانيتش، للمرة الأولى، بقميص فريقه الجديد برشلونة الإسباني، مساء اليوم الخميس، بعد انضمامه خلال سوق الانتقالات الصيفية الجارية، قادما من فريق يوفنتوس الإيطالي، لتعزيز خط وسط الفريق الكتالونى، فى الموسم المقبل. 

ورحب الحساب الرسمى لبرشلونة، عبر موقع التواصل الإجتماعى “تويتر”، بالنجم البوسنى، قائلا:”مرحبا ميراليم بيانيتش”. 

وكانت صحيفة “موندو ديبورتيفو” الإسبانية، قد ذكرت أن تقديم لاعب الوسط ميراليم بيانيتش الرسمي للجمهور سيتأخر حتى الأسبوع المقبل، لكن ليس من المستبعد أن ينضم البوسني إلى التدريبات الجماعية للفريق الكتالونى تحت قيادة رونالد كومان.

وكان برشلونة، قد أعلن في يونيو الماضى، عن تعاقده مع لاعب الوسط البوسنى ميراليم بيانيتش، لمدة 4 سنوات مقبلة، ليبقى بقميص الفريق الكتالونى حتى عام 2024، قادمًا من فريق يوفنتوس الإيطالي، فى صفقة وصلت قيمتها إلى 65 مليون يورو.

وكان ميراليم بينايتش قد أعلن إصابته بفيروس كورونا بتاريخ 22 أغسطس الماضى وقضى أسبوعين في العزل الصحى في منزله في إيطاليا.

وغاب اللاعب البوسني أيضًا عن مباراتى منتخب البوسنة في دوري الأمم الأوروبية التي لعبها فريقه في الأيام الأخيرة أمام إيطاليا والتي انتهت بالتعادل بنتيجة (1-1) وبولندا التي انتهت بفوز الأخير بنتيجة (1-2).

Advertisement
الوسوم

إقرا أيضا

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق