أخبار نادي برشلونة

ميسي يوضح سبب تقديم ريال مدريد أداءً أفضل في كامب نو

ليونيل ميسي

موقع سبورت 360 – قال ليونيل ميسي، نجم نادي برشلونة، إن ريال مدريد يقدم مستويات مميزة عندما تقام مباراة الكلاسيكو على أرضية ملعب الكامب نو، مشيراً في سياق آخر، إلى أن الجلوس على دكة الاحتياط مفيد أحياناً.

ويتطلع ميسي لقيادة برشلونة للانتصار على ريال مدريد غداً الأربعاء، من أجل فك الاشتباك في الصدارة مع المرينجي، حيث يتقاسم الفريقين عدد النقاط (35 نقطة)، بعد سقوطهما في فخ التعادل بهدف لمثله أمام كل من ريال سوسييداد وفالنسيا على الترتيب، خلال نهاية الأسبوع الماضي.

ميسي يتحدث عن مباراة الكلاسيكو ضد ريال مدريد:

وقال البولجا، والفائز بـ6 كرات ذهبية، في تصريحات حصرية أدلى بها لصحيفة (ماركا) الإسبانية: “عندما نلعب في البرنابيو، نجد الكثير من المساحات لأن ريال مدريد مضطر على ذلك بسبب عامل الأرض.. أما في الكامب نو فتكون المُباراة مختلفة بسبب تقارب خطوطهم واعتمادهم على السرعة أثناء التحول الهجومي”.

وبسؤاله عن الجلوس على دكة البدلاء في بعض المباريات، قال البولجا: “جميع اللاعبين في الفريق مهمين، أحياناً يجب عليك الجلوس وترك فرصة لزميل آخر ويجب أن تتقبل الموضوع بأفضل طريقة، يجب أن يشعر كل لاعب في الفريق بأهميته حتى يكون لديه حافز ودافع كبير لتحقيق الإنجازات”.

ويبلغ عدد أهداف ميسي في مرمى ريال مدريد 26 هدفاً، ليُعتبر اللاعب الأكثر تسجيلاً للأهداف في مواجهات الكلاسيكو، متفوقاً على ألفريدو دي ستيفانو وكريستيانو رونالدو اللذان سجلا 18 هدفاً.

تعرف على مزايا تطبيق سبورت 360

Advertisement
الوسوم
أداء أفضل تقديم ريال سبب في كامب مدريد ميسي نو يوضح

إقرا أيضا

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق