عدن تايم

ميليشيات الحوثي تختطف نساء وأطفالاً وتواصل تنكيلها بالمواطنين


اخبار وتقارير



السبت – 25 يناير 2020 – الساعة 11:11 ص

عدن تايم – ذمار:



دهمت ميليشيات الحوثي الانقلابية قرى سكنية في محافظة ذمار وسط اليمن، وذلك استمراراً لحملاتهم التعسفية التي تطال المدنيين في المناطق الخاضعة لسيطرتهم. وأفاد مصدر حقوقي بأن الحوثيين أطلقوا حملة عسكرية بحق أهالي قرية المواهب شرق مدينة ذمار، وقاموا باختطاف 3 نساء وعدد من الأطفال من عدة منازل تم جرى اقتحامها بالقوة، مشيراً إلى أن الحملة رافقتها ميليشيات نسائية حوثية تطلق على نفسها «الزينبيات»، وشرعت بالاعتداء على النساء والأطفال بصورة مهينة قبل اقتيادهم إلى سجون يديرونها في المحافظة.
وأشار المصدر إلى أن الميليشيات اقتحمت منزل مواطن يدعى علي أحمد قرموص المخفي قسراً في سجونها منذ أشهر، موضحاً أن القوة الحوثية اختطفت نساء بعضهن حوامل وتم اقتيادهن بالقوة إلى سجن البحث الجنائي بعد تهديدهن بالاعتداء عليهن بصورة تتنافى مع كل القيم والأخلاق الإنسانية. وعبر أهالي القرية عن غضبهم واستنكارهم للعمل الإجرامي الذي أحدثته المليشيات الإرهابية الحوثية في المنطقة، واعتبروا ذلك تعدياً صارخاً على حرمة المرأة اليمنية ومساساً خطيراً بكرامة وأعراض اليمنيين.
من جانب آخر أعدت ميليشيات الحوثي قائمة بأسماء العشرات من القيادات الحزبية والمحلية والقبلية في صنعاء عقب الهزائم المتلاحقة التي يتكبدونها منذ أيام في جبهات القتال بضواحي العاصمة اليمنية الخاضعة لسيطرتهم. وأفاد مصدر يمني أن قيادات حوثية عبر ما يسمى بالجهاز الوقائي التابع للميليشيات قامت بإعداد قائمة بأسماء قيادات حزبية وقبلية موالية لحزب المؤتمر الشعبي العام ممن ينتمون لمناطق قريبة من جبهة نهم وضواحي صنعاء تمهيداً لاختطافهم وتنفيذ بحقهم عمليات تصفية خلال الأيام القادمة، مشيراً إلى أن التحرك الحوثي جاء على خلفية الهزائم المتلاحقة التي يتكبدونها منذ أيام في جبهات القتال.




شاهد ايضا























الوسوم
الحوثي بالمواطنين تختطف تنكيلها ميليشيات نساء وأطفالا وتواصل

إقرا أيضا

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق