أخبار نادي برشلونة

ناصر ماهر في حوار جرئ: كلمة “good luck” ابعدتنى عن المشاركة بالأهلي 9 مباريات.. أرسنال فريقي المفضل في إنجلترا وبعشق برشلونة.. مش عايز أكون بديل السعيد.. مسلسل La casa de papel سر إطلالة نهائي أفريقيا


حل اللاعب ناصر ماهر نجم النادي الأهلي المعار لصفوف سموحة، وأبرز عناصر المنتخب الأولمبي تحت قيادة شوقي غريب، ضيفا  على برنامج “جمهور التالتة” الذي يقدمه الإعلامي إبراهيم فايق عبر فضائية “أون سبورت 2″، مساء الأربعاء.

وجاءت أبرز تصريحات ناصر ماهر كالتالي:


 شوقي غريب خيرني بين البقاء أو الرحيل بعد الإصابة مع المنتخب الأولمبي


تحدث ناصر ماهر نجم النادي الأهلي المعار لصفوف سموحة، وأبرز عناصر المنتخب الأولمبي تحت قيادة شوقي غريب، عن اصابته في المباراة الإفتتاحية لبطولة أمم أفريقيا تحت 23 سنة التى اقيمت في مصر العام الماضي وانتهت بتتويج الفراعنة والتأهل للأولمبياد.

 

وقال ماهر، أنه شعر بالإصابة بمجرد سقوطه على الأرض، موضحا أن الجهاز الفني للمنتخب بقيادة شوقي غريب تحدثوا معه وخيرنى بين البقاء مع المنتخب أو الرحيل للنادي الأهلي لتلقي العلاج.

 

واضاف ماهر أنه فضل البقاء كونه الكابتن الثاني للمنتخب عد رمضان صبحي ولثقته التامة في فوز الفريق بالبطولة.

 


مسلسل La casa de papel سر اطلالة المنتخب الأولمبي في نهائي أفريقيا

 


كشف ناصر ماهر، أن المسلسل الإسباني الشهير La casa de papel هو سر قناع المنتخب الأولمبي في أمم أفريقيا تحت 23 سنة والتى اثارت دهشة الجماهير.

 

وأضاف ناصر ماهر أن الفكرة اقترحها طاهر محمد طاهر ومستوحاه من مسلسل La casa de papel موضحا أن شوقي غريب تفاجئ بالقناع واستغرب هذا الظهور الغريب للاعبين.

 

وأكد لاعب الأهلي المعار لسموحة على أن التحدى الأكبر الذى واجه المنتخب هو محو الصورة السلبية للمنتخب الأول، والتى تركت انطباعا سيئا للجماهير. 

مش عايز أكون بديل عبد الله السعيد
رفض ناصر ماهر، تشبيه طريقة لعبه بعبد الله السعيد نجم الأهلي السابق وبيراميدز الحالي.

 

وأضاف أن عبد الله السعيد استلم الراية من تريكة لكنه لم ولن يكون بديلا لتركية، وكذلك أنا أحب أن يكون لي طريقة لعبي الخاصة واسلوبي الخاص ولا أحب تشبيهي بالسعيد، ولا أحب كلمة بديل السعيد لأننى لست بديله.

 

وكشف ماهر عن سر رحيله لصفوف سموحة على سبيل الإعارة قائلا:” تغيير المدربين في الأهلي السبب الرئيسي لرحيلي”.

 


أرسنال فريقي المفضل في إنجلترا وبعشق برشلونة

 


كشف ناصر ماهر، عن حبه الشديد لنادى أرسنال في الدوري الإنجليزي، موضحا أن علاقة الحب هذه بدأت حينما كان الفرنسي هنري لاعبا في الجانرز.

 

وأضاف ماهر أنه يعشق فريق برشلونة وهو فريقه المفضل في كل دوريات العالم، معتبرا ميسى ظاهرة كروية لن تتكرر.

 

وقال ماهر أنه ندم على عدم قضاء فترة معايشة في فريق فياريال الإسباني، موضحا أن خوفه من اللعب بعد التعافى من الصليبي مباشرة وارتباطه بالامتحانات حرماه من الاحتراف.

 


كلمة “good luck” ابعدتنى عن المشاركة في الأهلي 9 مباريات

 


كشف ناصر ماهر، عن ابعادة عن المشاركة مع الأهلي بعد واقعة خوضه لمباراة خماسية مع المدرب السابق للأهلي.

 

وقال ناصر ماهر أنه تورط في خوض مباراة خماسية مع أحمد فتوح لاعب الزمالك في ذلك الوقت، وقام أحد الأشخاص بتصويره وبالتالي وقع عليه ألأهلي عقوبة مالية واستبعاد مباراة.

 

وأضاف ماهر، أنه بعد قرار الإستبعاد قال لمدرب الأهلي وقتها “good luck” وبالتالي ابعدتنى عن المشاركة في الأهلي 9 مباريات لأن المدرب فهمها على انها استهزاء بالقرار.

 

وداعب لاعب الأهلي المعار لسموحة زميله فتوح الذى ورطه في هذه المباراة قائلا :”هو اللى دعانى وانا اتصورت وهو لأ ربما لأننا كنا نلعب فيلا منطقته، موضحا انه تعلم درسا قاسيا من هذا الموقف.


 

شارك ناصر ماهر مع القلعة الحمراء في عدة مباريات خلال الموسم الماضي مع الفريق الأحمر، إلا أنه لم يحصل على الفرصة الكافية لإثبات جدارته بارتداء القميص الأحمر ليرحل بعد ذلك الموسم إلى سموحة على سبيل الإعارة من جديد.

وخلال الموسم الجاري، شارك ناصر ماهر مع سموحة في 14 مباراة، سجل خلالها 3 أهداف وصنع 4 أخرى لزملائه بالفريق، ليضع بصمته على 7 أهداف كاملة للفريق السكندري قبل توقف النشاط.

وكان مسئولو اللجنة الخماسية بالاتحاد المصري لكرة القدم، برئاسة عمرو الجنايني، قد أصدروا قرارًا، اليوم الأربعاء، بمد تعليق مباريات الدوري المصري الممتاز حتى نهاية إبريل الجاري، وذلك كإجراء احترازي لمنع تفشي فيروس كورونا في البلاد.

 

Advertisement
الوسوم
casa good luck papel أرسنال أفريقيا أكون إبراهيم فايق إطلالة إنجلترا إيقاف النشاط ابعدتنى اتحاد الكرة الاهلى الخطيب الدوري المصري الزمالك السعيد المشاركة المفضل بالأهلي بديل برشلونة بيراميدز جرئ جمهور التالتة حوار سر سموحة عايز عن فرج عامر فريقي في كلمة كورونا ماهر مباريات مرتضى منصور مسلسل مش ناصر ناصر ماهر نهائي وبعشق

إقرا أيضا

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق