المشهد اليمني

” نهر العطاء التنموية” تدشن مشروع السلة الرمضانية في ”جبل حبشي” بتعز

دشنت مؤسسة نهر العطاء للتنمية، أمس السبت، في مديرية جبل حبشي المرحلة السادسة لمشروع توزيع السلل الغذائية الرمضانية بتمويل من فاعلين خير من سلطنة عمان بواسطة جمعية الاستقامة الخيرية الاسلامية .
وخلال التدشين قال مدير مؤسسة نهر العطاء للتنمية الدكتور أنور عبدالعزيز البريهي أن المشروع أستهدف نحو 120 أسرة من الأسر الأشد فقراً والنازحين والايتام في عدداً من قرى عزلة بني خولان بمديرية جبل حبشي .
مشيراً أن مشروع السلة الرمضانية يأتي إستجابة لنداء الاستغاثه التي أطلقها الأهالي مطلع شهر رمضان المبارك ، نظراً لتدني المستوى المعيشي وإنعدام فرص العمل وشحة الدخل في هذه المناطق نتيجة أوضاع الحرب وموجة النزوح التي تشهدها البلاد .
واضاف الدكتور أنور عبدالعزيز أن مؤسسة نهر العطاء والداعمين لها قد ساهمت في دعم وإغاثة ما يزيد عن 500 أسرة في قرى ثلاث عزل من مديرية جبل حبشي خلال المراحل السابقة لمشروع السلة الرمضانية منذ بداية شهر رمضان وحتى الان كأول مؤسسة خيرية تستهدف جبل حبشي في هذه الكمية خلال العام الجاري .
ولفت إلى أن المؤسسة تسعى جاهدةً لرفد أكبر عدد ممكن من السلل الغذائية للأسر الفقيرة والمنعدمة والنازحة والمتضرره من الحرب في العديد من قرى وعزل المديرية خصوصاً الذين لم يتلقون أي دعم من المنظمات الإغاثية والذين لم يتواجد أسمائهم في كشوفات برنامج الغذاء العالمي .

Advertisement
الوسوم
التنموية الرمضانية السلة العطاء بتعز تدشن جبل حبشي في مشروع نهر

إقرا أيضا

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق