أخبار نادي برشلونة

هل انتهى دور عثمان ديمبيلي في برشلونة؟

عثمان ديمبيلي لاعب برشلونة

موقع سبورت 360 – تناولت وسائل الإعلام الإسبانية اليوم الخميس مستقبل اللاعب عثمان ديمبيلي في برشلونة بعد سلسلة الإصابات التي تعرض لها بشكل شبه مستمر على مدى الأشهر الأخيرة.

وغاب اللاعب الدولي الفرنسي عن مباريات عديدة في الموسم الماضي ومنتصف الموسم الجاري ، وذلك بسبب تجاهل نصائح أطباء نادي برشلونة حول ضرورة اتباع برنامج بدني وغذائي صارم.

وقالت صحيفة “سبورت” أن ديمبيلي يفتقد إلى تغيير العقلية فيما يتعلق بالعمل والانضباط والتحرك نحو الطريق الصحيح ، وأن الإصرار على البقاء في دائرة العادات السيئة هو تسبب بهذا الوضع.

عثمان ديمبيلي لاعب برشلونة

لماذا انفعل نادي برشلونة من تصرفات عثمان ديمبيلي؟.

واستشهدت الصحيفة بالتصريح الذي أدلى بها المدرب إرنستو فالفيردي مؤخراً حول إصابات ديمبيلي وقال : “الإصابة الأخيرة كانت قاسية جداً وجاءت بعد أن استطعنا استعادته بثبات جيد ، نحن نأسف لما يحدث معه”.

وكان مجلس إدارة برشلونة قد حذر اللاعب البالغ من العمر 22 عاماً من التصرفات التي يقوم بها في الفترة الأخيرة ، حيث يتناول أطعمة محظورة ويسهر مع أصدقائه حتى الساعات الأولى من الصباح على ألعاب الفيديو.

وقضى نجم بوروسيا دورتموند السابق أربعة أسابيع من 10 منصوص عليها للتعافي من الإصابة ، فيما لا يزال الطريق طويل قبل أن يعود إلى الظهور ، ومن المتوقع أن يكون في ثمن نهائي دوري أبطال أوروبا ضد نابولي.

واختتمت الصحيفة تقريرها بأنه سيكون من الصعب للغاية على ديمبيلي الحصول على مزيد من الدقائق في تشكيلة برشلونة أو التقاط مستواه السابق ، خصوصاً في ظل تألق أنطوان جريزمان وصعود أنسو فاتي المتزايد.

عثمان ديمبيلي وليونيل ميسي

تعرف على مزايا تطبيق سبورت 360

الوسوم
انتهى برشلونة دور ديمبيلي عثمان في هل

إقرا أيضا

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق