ابابيل نت

وزير الدفاع يعزي في استشهاد شيخ قبلي بارز في معارك مأرب

أجرى وزير الدفاع الفريق الركن محمد علي المقدشي، اتصالاً هاتفياً بالشيخ ناصر حمد بن صالح عكشه، لتعزيته في استشهاد والده الشيخ المناضل حمد بن صالح بن عكشة بن جلال، خلال مشاركته في معارك دحر مليشيا الحوثي المدعومة من إيران بمحافظة الجوف.

وأشاد الفريق المقدشي بمناقب الشهيد وما خلّده من مواقف وطنية شجاعة وما قدّمه من تضحيات عظيمة في معارك استعادة الدولة، ومرابطته في ميادين الشرف والفداء منذ الوهلة الأولى.

معبراً عن الفخر والاعتزاز ببطولات قبائل مأرب والجوف وكل قبائل اليمن في معركة الدفاع عن الجمهورية وما يقدمونه من تضحيات عظيمة إلى جانب أبطال الجيش الوطني للتصدي لمخلفات الإمامة والكهنوت ومشاريع الفوضى والخراب.

منوهاً إلى أن ما يسطره أبناء مأرب والجوف في ميادين الفداء يعبر عن أصالة القبيلة اليمنية والقيم الوطنية النبيلة المتجذرة لدى أبنائها القبائل، ووقوفها الدائم إلى جانب الدولة والمؤسسات الدستورية في مختلف المراحل والمنعطفات التي يمر بها الوطن.

كما عبّر وزير الدفاع عن صادق العزاء وعظيم المواساة لأسرة الشهيد عكشه وأقاربه وذويه.. سائلاً الله العلي القدير أن يتغمده وجميع شهداء الوطن بالرحمة والمغفرة وأن يسكنهم فسيح جناته وأن يعجل بالنصر المؤزر لشعبنا اليمني وقواته المسلحة على شراذم الإمامة والفوضى.

Advertisement
الوسوم

إقرا أيضا

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق