عدن تايم

وفد اماراتي يطّلع على أوضاع ذوي الاحتياجات الخاصة في #حضرموت

من علي الجفري تصوير عبدالله مسيعد :
قام وفد هيئة الهلال الأحمر الإماراتي برئاسة السيد حميد راشد الشامسي مستشار المساعدات الدولية بالهيئة، ومعه وكيل محافظة حضرموت للشؤون الفنية المهندس محمد العمودي، اليوم الأثنين ، بزيارة تفقدية لجمعية الطموح لرعاية وتأهيل المعاقات حركياً بالمكلا, للأطلاع على عمل الجمعية ومناقشة احتياجاتها ومتابعة أحوالهم الصحية والاجتماعية والتعليمية والتأهيلية.

و رحبت الأستاذة انتصار باشعيبان مديرة الجمعية، بوفد هيئة الهلال الأحمر الإماراتي وقدمت لهم نبذة تعريفية عن عمل الجمعية و الصعوبات التي تواجههم في عملهم الإنساني وخدمة ذوي الهمم والاحتياجات الخاصة , ومناقشة سبل دعم الجمعية من قبل الهيئة .

وأكد السيد حميد راشد الشامسي مستشار المساعدات الدولية بهيئة الهلال الأحمر الإماراتي ٬ خلال زيارتهم لمقر الجمعية ٬ أن هذه الزيارة تأتي انطلاقاً من حرص الإمارات على هذه الشريحة الهامة في حضرموت، منوها إلى أن الإهتمام بدعم ذوي الهمم أحد أوجه أنشطة الهيئة في الساحة اليمنية.

وأشار إلى مواكبة الهيئة تطورات الأحداث في اليمن بمزيد من المبادرات الإنسانية التي تسهم في تحسين الظروف وتلبي حاجيات مختلف الفئات، خاصة الأيتام والأرامل وأسر الشهداء والأطفال من ذوي (الهمم ) الاحتياجات الخاصة.

وشدد على أن الهيئة تعمل جاهدة على تقديم مساهماتها الاجتماعية بعناية شديدة لضمان تنوعها ووصولها الى أكبر شريحة ممكنة من المجتمع، خاصة الشرائح الأكثر حاجة للمساعدة بهدف إحداث تغيير إيجابي.

ومن جانبها تقدمت الأستاذة إنتصار عبدالله باشعيبان بالشكر والتقدير لوفد الهيئة ولكل من يسعى إلى فعل الخير ودعم هذه الشريحة الهامة .

كما شكرت الشعب الإماراتي وشيوخ الإمارات على وقوفهم ودعمهم السخي للفتيات المعاقات في حضرموت .

وناشدت الجميع الالتفات إليهن ودعم جمعية الطموح للمعاقات وتلبية احتياجاتهم في الجمعية , والتي تضم 350 طالبة وعضوة من ذوي الهمم.

Advertisement
الوسوم

إقرا أيضا

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق