عدن الغد

ينفذ بتكلفة وقدرها ٥ مليون و٤٠٠ الف دولار . محافظ شبوة يتفقد سير العمل في مشروع طريق عرماء

 
قام محافظ شبوة محمد صالح بن عديو بزيارة تفقدية لمشروع الطريق الريفي لمديرية عرماء والذي يربطها بالطريق الصحراوي وبطول ثلاثة واربعين كيلو متر وينفذ بتكلفته خمسة مليون واربعمائة الف دولار من مبيعات نقط العقلة بمديرية عرماء .
وخلال الزيارة التي رافقه فيها الامين العام للمجلس المحلي بالمحافظة عبدربه هشله و قائد محور عتق قائد اللواء ثلاثين مشاه العميد عزيز العتيقي ومدير الادارة العامة للامن والشرطة بالمحافظة العميد عوض الدحبول ، اطلع المحافظ على مستوى الانجاز في مشروع الطريق الذي تم سفلتت خمسة كيلو مترات منه وشق وتعبيد حوالي خمسة عشر كيلو متر .
وعبر المحافظ عن اسفه الشديد لرتابة العمل في المشروع والاختلالات المتنوعة التي ظهرت في المقطع الاول من جسم الطريق ، مؤكدا بانها تمثل تجاوزات واضحة لمواصفاته الفنية والهندسية ، مشددا على ضرورة اعادة اصلاح هذه الاختلالات وباسرع وقت ممكن وقبل البدء في سفلتت المقطع الثاني من الطريق .
وكلف المحافظ محمد بن عديو لجنة هندسية مختصة بالاشراف المباشر على تنفيذ مختلف مراحل المشروع وتشديد الرقابة على تنفيذها ، وضرورة اجراء الاختبارات الهندسية لها والتأكد من مطابقتها للمواصفات ، منوها باهمية هذا الطريق الريفي لابناء مديرية عرماء ، لافتا بحجم معاناتهم الزمنية الطويلة في مسالك طرق ترابية شديدة الوعورة .
شارك في الزيارة ممثل الحكومة في تشغيل قطاعات النفط بالمحافظة المهندس صالح باعوضة مدير عام مكتب الاشغال والطرق بالمحافظة المهندس حسن البرمة ومدير عام مكتب الخطيط والتعاون الدولي الدكتور عمر باحميد ومدير الشؤون الاجتماعية والعمل بالمحافظة علي عمير ومدير عام الدائرة الفنية المهندس علي بن لكسر ومديري جهازي الامن القومي محسن الهندوس والسياسي علي سويلم ومدير عام عرماء عمر بادخن ونائب مدير مكتب النفط علي خيران ومدير هيئة الاستكشافات النفطية المهندس عبدالله الطوسلي

الوسوم
العمل الف بتكلفة دولار سير شبوة طريق عرماء في محافظ مشروع مليون و٤٠٠ وقدرها يتفقد ينفذ

إقرا أيضا

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق