أخبار نادي برشلونة

5 غيابات بالإضافة إلى ميسي عن بداية تحضيرات برشلونة للموسم الجديد

تغيب 5 لاعبين بالإضافة إلى النجم الأرجنتينى ليونيل ميسي عن حضور فحص كورونا للاعبي برشلونة الإسباني صباح اليوم الأحد، بالمدينة الرياضية قبل إنطلاق التدريبات الجماعية غداً الإثنين.

ذكرت صحيفة “سبورت” الكتالونية أن بداية تحضيرات البارسا للموسم الجديد، اليوم الأحد، شهدت غياب 5 لاعبين بالإضافة إلى ميسي، وهم: صامويل أومتيتي، ميراليم بيانيتش، نيلسون سيميدو، فرانكي دي يونج، والبرازيلي كوتينيو.

وكان النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي، قد أخبر ناديه برشلونة، بعدم حضوره لمقر المدينة الرياضية، من أجل الخضوع للإختبارات الطبية الروتينية، وكشف فيروس كورونا، قبل بدء التدريبات.

ووفقاً لما نشرته صحيفة “موندو ديبورتيفو”الكتالونية، إن ليونيل ميسي نفذ قراره بعدم الحضور إلى مقر تدريبات برشلونة مثل باقى زملائه، ليبدأ أولى حلقات التمرد على الفريق الكتالونى وهو ما ينذر بالدخول فى مرحلة جديدة من الأزمات مع النادى بعد قرار إعلان الرحيل خلال الأيام الماضية. 

أضافت الصحيفة، إن جميع لاعبي برشلونة حضروا إلى مقر المدينة الرياضية لإجراء فحص كورونا، وعلى رأسهم لويس سواريز وتير شتيجن وسيرجيو بوسكيتس وجوردي ألبا ومارتن برايثوايت. 

كما ظهر الهولندى رونالد كومان مدرب برشلونة الجديد، بسيارة فاخرة خلال حضوره إلى المدينة الرياضية إستعداداً لبدء مهامه التدريبية مع البلوجرانا.

 

 

الوسوم
أخبار برشلونة إلى الجديد بالإضافة بداية برشلونة برشلونه تحضيرات عن غيابات للموسم ليونيل ميسي ميسي

إقرا أيضا

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق