السيطرة

المندب نيوز

مركز السيطرة البحرية يؤكد دخول الحالة المدارية شرق المحافظة مع أمطار رعدية

المكلا (المندب نيوز) خاص أكد مركز السيطرة البحرية بقوات خفر السواحل بحضرموت في تقريره اليومي لحالة الطقس والبحر المتوقعة خلال…

أكمل القراءة »
نخبة حضرموت

مركز السيطرة البحرية يؤكد دخول الحالة المدارية شرق المحافظة مع أمطار رعدية ⋆

المكلا (نخبة حضرموت) إعلام خفر السواحل أكد مركز السيطرة البحرية بقوات خفر السواحل بحضرموت في تقريره اليومي لحالة الطقس والبحر…

أكمل القراءة »
عدن تايم

بعد خروج الوضع عن السيطرة.. تحذيرات من انفجار أزمة "كورونا" في اليمن

يبدو أنّ قنبلة كورونا المدوية أوشكت على الانفجار الشامل في اليمن، في ظل تدهور الوضع الراهن مع تفشي الجائحة على…

أكمل القراءة »
المشهد اليمني

لمحت بتدخل تركي في اليمن.. جماعة الحوثي : الإخوان يقتربون من السيطرة على عدن

قال حسين العزي نائب وزير الخارجية في حكومة الحوثيين غير المعترف بها دوليا إن الإخوان يقتربون من السيطرة على محافظة…

أكمل القراءة »
تحديث نت

بسبب شحة الامكانيات.. خروج الوضع الصحي في مستشفى لودر عن السيطرة مع تزايد حالات الحميات والوفيات التي تتشابه أعراضها مع أعراض كورونا

لودر (تحديث نت) خاص عقد لقاء يوم امس الثلاثاء بمستشفى لودر نظمه مكتب إعلام أبين بالتعاون مع مدراء عموم مدريات…

أكمل القراءة »
المشهد اليمني

السيطرة عليها ضرورة ملحة أمام أيّ سلطة.. ما الأهمية العسكرية والاستراتيجية لشريان الجنوب محافظة أبين ؟

يتداول اليمنيون مثلاً شعبياً سائداً، عند الحديث عن القوى المحلية ونفوذها. يقول المثل: “يا ويل عدن من صنعاء، ويا ويل…

أكمل القراءة »
عدن تايم

السيطرة على حريق طال مشفى في عدن"صورة"

تم قبل ساعات السيطرة على حريق اندلع في مشفى بعدن. وطال الحريق قسمي الطوارئ والمختبر في مشفى درة الدار بدار…

أكمل القراءة »
ابابيل نت

اعلان حالة الطوارئ الصحية في صنعاء والوضع يخرج عن السيطرة بعد تفشي كورونا

اعلنت مليشيا الحوثي حالة الطوارئ الصحية في صنعاء بعد تفشي كورونا بشكل كبير وخروجه عن السيطرة. وطالب وزير الصحة في…

أكمل القراءة »
عدن تايم

تحذيرات من خروج الوضع الصحي عن السيطرة في عدن

حذرت المتحدثة الرسمية باسم اللجنة العليا للطوارئ د. اشراق السباعي من خروج الوضع الصحي في عدن عن السيطرة إذا لم…

أكمل القراءة »
المشهد اليمني

مفرق الجوف تحت السيطرة النارية … الجيش الوطني يحرر مواقع هامة في مديرية نهم

كسرت قوات الجيش الوطني اليوم الأحد هجوما عنيفا لميليشيا الحوثي في جبهة نجد العتق بمديرية نهم شرقي صنعاء.وأفادت مصادر عسكرية…

أكمل القراءة »
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق